ترامب يغير تاريخ الارتفاع بشأن ردود الفعل

ترامب يغير تاريخ الارتفاع بشأن ردود الفعل

Vakıf Katılım

 فورين نيوز ، ١٣ يونيو (هيبيا) - قام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتغيير موعد الاجتماع الانتخابي في الهواء الطلق الذي كان يخطط لعقده في تولسا ، أوكلاهوما ، من ١٩ يونيو إلى ٢٠ يونيو.

 وقال ترامب في بيانه على تويتر: "لسوء الحظ ، تزامن هذا التاريخ مع عطلة اليوم التذكاري التاسع عشر".  اقترح العديد من أصدقائي ومؤيدي الأمريكيين من أصل أفريقي أن نغير التاريخ لتكريم هذه العطلة ".

 أعلن ترامب أنه سيواصل اجتماعاته الجماعية في وقت سابق من هذا الأسبوع ، وأن اجتماعه الأول سيعقد في ١٩ يونيو.  تسبب اختيار التاريخ في معادلات قاسية من خلال اعتباره غير مناسب في العديد من المناطق المحيطة.  يتزامن يوم  يونيو عام ١٨٦٥ في أمريكا ، يوم الذكرى "التاسع عشر" مع الإفراج عن آخر عبيد.

 بالإضافة إلى اختيار ترامب ، أدى اختيار الموقع أيضًا إلى جدل شديد.  في عام ١٩٢١ ، قُتل المئات من السود نتيجة للهجمات العنصرية في مدينة تولسا ، وتم حرق منطقة غرينوود في المدينة ، حيث يعيش السود ، بالكامل.

 قال كاماو مارشال ، مدير الاتصالات للمرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن ، في وقت سابق من هذا الأسبوع على تويتر "اقرأ قليلاً عن العنف العنصري في أوكلاهوما في ١٩ يونيو ، والمعروف باسم" مذبحة تولسا العنصرية ".  انتقد ترامب عن طريق الكتابة.

وكالة هيبيه للأنباء